حرب النينجا اكشن
مرحبا بك في منتدى حرب النينجا اكشن
هنا نقدم لك كل الاهتام و التقدير و الاحترام
و هنا ايضا تستطيع ان تتعرف على اصدقاء جدد و تستطيع القتال و المرح معنا
ارجو ان تسجل في منتدى حرب النينجا اكشن و تنضم لعائلتنا

شعارنا: ان تكون اخ قبل ان تكون عضو

مع تحيات ادارة منتدى حرب النينجا اكشن

تقرير عن الهوكاجى الثالث

Go down

تقرير عن الهوكاجى الثالث

Post by ĐąяҚ ǻŊĠẾľ on 2013-09-18, 11:45


الاسم الكـــامل : هيــروزان ساراتـوبي n
nمعنى الاسم : اسم نينجـا أسطوري n

nاللّــقب : سـانديـمــي ( الهوكاجي أو الشهاب الثالث ) n

nالجنــس : ذكـــر n

nأول ظهور له في المانـجــا : الشابتر رقم 01 n

nأول ظهور له في الأنـمــي : الحلقـة الأولــى n

nالســن : 69 سنــة n

nالحـــالة : متـوفــي n

nتاريخ الميـلاد : 08 فبرايـر / شبــاط n

nنوع الـــدم :An

nطـول القـامة : 163.1 ســم n

nالــوزن : 50.6 كلـغ n

nلـون العيـون : بنــي n

nلون الشـعر : رمــادي ( كان شعره بنيا في شبابه ) n

nالانتمــاء : قرية كـونـوهــا ( القرية الخضراء ) n


nالـرتبة : كـــاجي ( ظل ، زعيم القرية ) n


nالعنــاصر الطبيعية لديـه :دوتـون ( عنصر الأرض ) / كـاتــون ( عنصر النّــار ) n
nمؤدي الصوت اليابانـي : هيدوكـاتسو شيـبـاتـا n

nمؤدي الصوت الانجليـزي : ستيـف كارمـر n

nمؤدي الصوت الفرنـسي : جيـن بــول لانـدرس n




ساراتوبي شخص مُسـن ، و هو طيّب للغــاية يحب كل سكان القرية سواء النينجا أو العامة و يتعامل معهم كأنه جـدّهم و ليس كقائد أو زعيم عليهـم ، كمــا أن أمن و سلامة قريته و من فيها شغله الشاغل و همه الوحيد ، بالإضافة إلى أنه يحسن التعامل مع الناس كل حسب مستواه ، و يتقبل آراءالآخرين بدون تمييز ، كل هذه الصفات و السجايا الجميلة جعلته محبوبا من طرف الجميع ، فكل من في القرية يحترمه و يُكن له الخير .
كمــا يتميز ساراتوبي بحكمتـه البالغة و فصاحته في الكلام بسبب خبرته الطويلة في التعامل مع النـاس . ساراتوبي مدخن شره أي مدمن على التدخين تمـامــا مثل ابنه أسـومـا ، و لكنه يستخدم الغليـوم للتدخين بـدل السّجـائر .

يستعمل ساراتوبي كرة زجاجية عجيبة تسمح له برؤية كل مــا يحدث في القرية من أجل مراقبتها و أيضا لمعرفة قدرات التلاميذ في الأكاديمية و تقييمهم .

المقرّبــون إليـه
الهوكـاجي الأول و الهوكـاجي الثـاني

تدرّب ساراتوبي على يد الهوكاجي الأول مؤسس كونوها هاشيرامـا و أخيه الأصغر الهوكاجي الثاني توبيراما ، و قد كان ساراتوبي في فريق مكون من : هومورا ميتوكادو و كوهـارو أوتاتاني الذين أصبحا مستشاريه فيما بعد ، و قد قام الهوكاجي الأول رفقة أخيه الهوكاجي الثاني بإيقاف الحرب بين الدول العظمى ، بعدها قاموا بتدريب ولـد هو ساراتوبي ، و قد كان تلميذا عبقريـا و موهوبـا ، و كان توبيراما يشهد له بأنّـه سيصبح هوكاجي في يوم من الأيام ، و فعـلا تحقق ذلـك .






قـام ساراتوبي بتدريب فريق مكوّن من : جيرايـا ، تسونادي و أوروتشيمـارو الذين يسمون بالسانين العظماء أو الأسطوريون الثلاثة ، و قد تمت تسميتهم هكذا لأنهم استطاعوا الصمود في وجه هـانزوأماكاجي قرية المطر في ذلك الوقت و حموا قريتهم من هجومه ، و هم أقوياء جدا لا يمكن تخيل مدى قوتهم ، لأنهم و بكل بساطة تدربوا على يد الخبير و العبقري ساراتوبي .



بعد وفاة ساراتوبي الهوكاجي الثالث على يد تلميذه أوروتشيمارو الذي كان يحبه كثيرا في صغره و كان يتمنى بأن يصبح الهوكاجي القادم ، أصبحت تسونادي الهوكاجي الخامس ( تسونادي حفيدة الهوكاجي الأول ) .



أســـومـــا


أسوما هو ابن ساراتوبي ، و هو مدخن شره أيضا . أسوما هو جونين ( من النخبة ) من كونوها و هو معلم الفريق الثالث الذي يضم كلا من : إينو ، شيكامارو و تشوجي .



عندما كان أسوما في شبابه عيّنه والده ساراتوبي ضمن فريق لحماية ملك دولة النار ( الدايميو ) و هو فريق مكون من 12 مقاتلا أقويـاء للغاية و كانت له بطولات عديدة ، بعدها عاد إلى كونوها و اختلف مع والده فقرر الرحيل ، ثــمّ عاد مجددا إلى القرية و هو أكثر نضجا و حكمة ، و قد انتهت حياته الحافلة على يد منظمة الأكاتسكي و تحديدا على يد هيدان بتقنيته المحرمة .


كـونـوهـامــارو



كونوهامارو هو حفيد ساراتوبي ، و هو ولد مشاغب و كثيرالمتاعب يدرس في أكاديميةا لنينجا عند الأستاذ إيروكـا ، و لكن في الجزء الثاني من الأنمي أصبح جنين هو و رفاقه ، و كثيرا ما يهاجم جده ساراتوبي ليتغلب و يصبح هو الهوكاجي ! ، يعتبر ناروتو قدوته و مثله الأعلى و هو يحبه كثيرا .

ساراتوبي نينجا ممتاز و مقاتل قوي جدا ، بالرغم من كبر سنه إلا أنه سريع جدا و بارع في التايجتسو أو فن الالتحـام ، كما أنه يستخدم عنصري الأرض و النـار بمهـارة فائقة ، و هو هادئ جدا في نزالاته و غير متسرع بل ينتظر الفرصة المناسبة للإجهاز على خصمه و القضاء عليه ، بالإضافة إلى أن ساراتوبي يعرف كل مهارات و تقنيات كونوهـا السرية .
و تقنيـاته هـي كـالتــالي :


دوتون : دريـودن
( عنصر الأرض : تنين الأرض )

n الرتبة : تقنية الدرجة B.
n نوع التقنية : هجومية .


n معلومات حول التقنية :
هذه التقنية من أقوى التقنيات الأرضية أو الدوتون نينجتسو ، و تتمثل في رأس تنين من الطين يطلق من فمه قذائف طينية و بسرعة كبيرة ، مما يسبب أضرار جسيمة بالعدو .

دوتون : دريـوهيـك

( عنصر الأرض : الجـدار الأرضي )

n الرتبة :تقنية من الدرجة A.
n نوع التقنية :دفـاعيـة .



n معلومات حول التقنية :
تحتـاج هذه التقنية إلى قدر كبير من الشـاكرا ، فبعد القيام بختم الخروف و تكثيف لشاكرايخرج على الفور جدار من الأرض كبيرو عال جدا و بذلك يؤمن حماية ساراتوبي أقوم بالهجمات ، و هي تقنية فاعية جيدة بأتم معنى الكلمة .


كاتون : غــوكـاكيـو نينجتسو
( عنصر النار : لهيب التنين الحارق )


n الرتبة : تقنية من الدرجة B.
n نوع التقنية : هجومية .



n معلومات حول التقنية :
هي واحدة من بين التقنيات الناريةلقوية و الفعالة ، اللهب الناتج عن هذه التقنيةيحرق الأخضر و اليابس ، كما أنها خطيرة جدا في حالة ما إذا أصابت الخصمه مباشرة فقد تسبب له حروقابليغة قد تودي بحياته .


فوينجتسو : شيـنـيـجامي



n الرتبة : تقنية من الدرجة S( تقنية محرمة ) .


n نوع التقنية : / .


n الأختام : ( من اليمين إلى اليسار )


أفعى ، خنزير ، خروف ، أرنب ، ---- ، فأر ، ديك ، حصـان ، أفعى .


n معلومات حول التقنية :


هذا القتال بل ( الفوينجتسو ) يحتاج إلى مستوى عالي من الخبرةو التجربة الطويلة ، فتقنيات الفوينجتسو بصفة عامة تسمح بسجن روح أو كيان أي كائن حي في جسد إنسان كما هو الحال مع ناروتو و الكيوبي ، و التي تتم عادة عن طريق استدعاءإله الموت شينيجامي



هذه التقنية هي تقنية محرمة أو ممنوعة تقتضي استدعاءإله لموت و هو شبيه بالشبح ، و بعد القيام بالأختام اللازمة يظهر الإله ، بعد ذلـك يستطيع ستعمل هذه التقنية أن يسحب روح أي كائن مهما كـان و مهما يكون ، و لكن بالمقابل يجب أن يفقد ـ المستعمل ـ روحه هبة إلى الإله .. فيموت ، و لهذا هي تقنيةمحرمة لأنها تقضي على العدو و الننيجاالمستعمل أيضـا .
avatar
ĐąяҚ ǻŊĠẾľ

s : طالب اكاديميه
d : none
f : 22
l : النار
k : الارض
e : none
j : none
w : none
r : 25
y : none
x : وانت مالك :to:

Back to top Go down

_da3m_15

Post by akuma on 2013-09-18, 16:13

شكرا على الموضوع المميز

avatar
akuma
Admin

s : ريكودو
d : none
f : 180
g : 0
l : النار
k : الارض
e : الكرستال
j : مانجكيو مادرا الابديه
w : none
r : 0
t : 0
y : none
w w : 0
x : in the dark

http://7arb-elninja.ahlamontada.com

Back to top Go down

Back to top


 
Permissions in this forum:
You cannot reply to topics in this forum